الأحد، 18 ديسمبر 2011

بالفيديو : البيان رقم 90 من المجلس الاعلى و توضيح المخطط الذى يتم تنفيذه ضد مصر


قام المجلس الاعلى للقوات المسلحة اليوم بوضع الرسالة رقم ( 90 ) على الصفحة الرسمية للمجلس الاعلى للقوات المسلحة على الفيس بوك .
إيمائاً من المجلس الاعلى للقوات المسلحة بأهمية التواصل مع الشعب المصرى وشباب الثورة
أليس من حقنا الدفاع عن ممتلكات الشعب المصرى العظيم والتى أقسمنا على حمايتها .. هذه هى صورة المخطط الذى يتم تنفيذة ضد مصر وهى تسجيلات خاصة بنا , وسيتم نشر مزيد من الفيديوهات تباعاً لإيضاح الحقائق أمام الرأى العام .
وبعد هذة المقدمة قام بعرض فيديو قصير يوضح المخطط التى يتم تنفيذة على مصر - وهو ان فى بعض الاشخاص يلقون الحجارة على مبنى مجلس الشعب فعلا أكيد الناس دى حد بيوجهها عشان تخرب مصر - وبعد ذلك موجود أيضا فى الفيديو شخص يقول لو عاوزين بنادق ندب فيهم هندب فيهم ومموجودة البنادق وبعد كدة يرد علية واحد يقولوا موجودة فين لو موجودة روح هاتها متكلمش - وبعدين تخرج فتايات اشكالهم غريب ويقولون يسقط يسقط حكم العسكر وبعدين يرددون هتافات بزيئة جداً ميصحش ان بنات محترمة ترددها وهو ( الجيش والشرطة ايد وسخة ويكرروها أكثر من مرة ) وبعدين فى بنت من البنات دى تقوم برمى حجارة على المبنى وبتضحك لصحابتها بذمكم دة من الاحترام ؟ وانتم هتشوفوا بنفسكم فى الفيديو و اشياء آخرى .

وبعد انتهاء الفيديو وجة المجلس العسكرى رسالة وهى 
لقد عرضنا جزء من ما يتم تدبيرة وتنفيذه ويوضح ما تتعرض له ممتلكات مصر .
ونحن نهيب بكل الشرفاء فى مصر التكاتف من أجل حماية مصر وتاريخها وتراثها والذى فقدنا منة الكثير فى احداث اليوم . والله الموفق

ودى الرسالة بالفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | WordPress Themes Review