الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

الفنانة منى زكي تكشف عن ابنتها لي لي في انتخابات مجلس الشعب فيديو

الفنانة منى زكي تكشف عن ابنتها  لي لي في انتخابات مجلس الشعب  فيديو
ظهرت الفنان منى زكي برفقة ابنتها الوحيدة لي لي في  مدرسة الدقي الاعدادية لتدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الثانية التي شملت محافظة الجيزة التي تتبعها الفنانة منى زكي

 ووقفت منى زكي في الطابور وسط السيدات تمهيداً لدخول اللجنة الانتخابية لما يقرب من ساعة  نظراً للإقبال الكثيف من الناخبات على اللجنة الانتخابية

 وكانت منى زكي ترتدي ملابس رياضية ونظارة شمسية دائمة الابتسامة   وحرصت على التجاوب مع الجمهور الذين طلبوا منها ألتقاط صوراً لها وصوراً لهم معها

 وقالت منى زكى   أنها أصرت على النزول والوقوف طيلة هذه المدة في الطابور نظراً لأهميته ودوره في الفترة القادمة  وأضافت   أنها للمرة الثانية تقوم بالتصويت  الأولى كانت في الاستفتاء والثانية في تلك الانتخابات

 مؤكده: “أنها لا تريد أن ترى أغلبية داخل البرلمان فيجب أن يكون معبر عن كافة طوائف وشرائح المجتمع  حتى لا يحدث كما كان قبل الثورة  عندما كانت السيطرة لصالح تيار واحد فقط  وقد قام العديد من الناخبين بالتقاط الصور التذكارية معها  وسط فرحة عارمة ومشهد لأول تشهده مصر الثورة

 يذكر أن منى زكي صرحت مؤخراً انها ليست خائفة من صعود الاسلاميين للحكم أو السلطة   لأنها واثقة من  أنها حرة ولا يستطيع أي شخص أن يفرض عليها شئ مهما كان 

 يذكر ان منى زكي و زوجها الفنان أحمد حلمي كانا من الفنانين المصريين المرابطين ميدان التحرير وقت الثورة المصرية

 منى زكي تدلي بصوتها في مدرسة الدقي الاعدادية

الفنانة منى زكي تكشف عن ابنتها  لي لي في انتخابات مجلس الشعب  فيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | WordPress Themes Review